كلنا معاك تدشن خطة لحث على المواطنين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة 

يوسف رشدان
يوسف رشدان

قال يوسف رشدان القيادى بحركة «كلنا معاك» و أمين جمعية من أجل مصر بمصر الجديدة،  إن الحملة و الجمعية دشنت خطة لإقناع الناخبين بالنزول إلى الصناديق لاختيار رئيس مصر 2018، مشيرا إلى أن اليوم و غدا يشهدان فاعليات فى الميادين الكبرى لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة.

وأوضح أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لإحباط مخططات جماعة الإخوان و أعداء مصر لاستغلال الانتخابات، و تشويه صورة النظام فى الخارج .

و قال رشدان، إن الحملة فى القاهرة  تعاقدت مع شركات نقل جماعى؛ لنقل المواطنين مجانا إلى مراكز الاقتراع، و أنها تدفع بآلاف المتطوعين أمام اللجان لإرشاد الناخبين، لافتا إلى أن الإقبال الكثيف على الصناديق يخرس المشككين.


و لفت إلى أن المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حق من حقوق المواطن المصري، داعياً إلى ضرورة ممارسة هذا الحق الذي كفله الدستور للشعب.

وأكد  أن دعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة يأتي استكمالا للإنجازات التي تحققت على أرض مصر في الأربع سنوات الماضية.

و أشاد رشدان بالمصريين فى الخارج، موضحًا أن حجم تصويت المصريين بالخارج يؤكد على حرص الشعب المصري للوقوف خلف القيادة السياسية التي نجحت في تحقيق نهضة وتنمية جادة للبلاد خلال 4 سنوات بمختلف الأقاليم، مضيفا أن مصر مع السيسي تسير في طريقها الصحيح من أجل مستقبل أفضل للشعب المصري وللأجيال القادمة.